تخطى إلى المحتوى

نعتز في بلت ان للمطابخ الجاهزة بقيمنا التي ترتكز على مبادئ النزاهة والثقة والأمانة في التعامل مع العملاء، ونستمد من تراثنا العريق والنظريات العلمية الحديثة والإنجازات التكنولوجية المتطورة قواعد راسخة للعمل المبدع القائم على ابتكار وترويج أفضل المنتجات العالمية وتقديمها لكافة عملائنا المميزين بحيث تلبي احتياجاتهم وتواكب تطلعاتهم نحو النمو والنجاح الدائم .

نحن جميعا في الشركة مسؤولون عن تقديم التميز في أجهزة المطابخ المدمجة ، كما اننا نتشارك الخبرة والمعرفة مع افضل الشركات العالمية لتحقيق ذلك .. هذه هي قيمنا لنستهدف النجاح.

رؤيتنا

نسعى نحو نمو دائم لنكون شركة رائدة ومركزا إقليميا في مجال أجهزة المطابخ المدمجة في الكويت.

vision

رسالتنا

نعمل لإرساء معايير جديدة للجودة من خلال نخبة من ذوي الكفاءات العالية، وتقديم تجربة فريدة لعملائنا في مجال أجهزة المطابخ المدمجة ، بالإضافة الى التعزيز المستمر لإرضاء العملاء من خلال تقديم أفضل الخدمات والحلول الرائدة في مجال أجهزة المطابخ المدمجة.

.

our mission

قيمنا

الثقة ، الاحترافية ، الابتكار ، الانتماء ، الإتقان ، الأمانة ، الجماعية ، تحمل المسؤولية ، الجدارة ، تطوير الذات ، الاتصال ، الابتكار، المبادرة … هذه هي قيمنا لنستهدف النجاح.

ونعتز نحن في بلت ان للمطابخ الجاهزة بقيمنا التي ترتكز على مبادئ النزاهة والثقة والأمانة في التعامل مع العملاء، ونستمد من تراثنا العريق والنظريات العلمية الحديثة المتطورة قواعد راسخة للعمل المبدع القائم على ابتكار وترويج أفضل المنتجات العالمية وتقديمها لكافة عملائنا المميزين بحيث تلبي احتياجاتهم وتواكب تطلعاتهم نحو النمو والنجاح الدائم .

مهمتنا

توفير افضل الحلول في مجال المطابخ الجاهزة من خلال :

الطباخات

الأفران

Built in oven

الثلاجات

Fridge Built in

المداخن

المداخن

الميكرويفات

غسالات الاطباق

built-in-dishwashers

غسالات الملابس

غسالات-الملابس
اتصل بنا Call Now